ضربة جزاء الزمالك وبيراميدز : هولندا تستهل مشوارها في تصفيات المونديال بالخسارة من تركيا - «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء .

ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . احتفل أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مع شريف إكرامي بعد تسديده الكرة الأولى فى شباك بيراميدز فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: . «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء .

وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: ضربة الجزاء الغير محتسبة لنيمار ضد مانشستر سيتي - هاي كورة
ضربة الجزاء الغير محتسبة لنيمار ضد مانشستر سيتي - هاي كورة from sc1.hihi2.com
وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري . معاقبة جهاد جريشة بسبب ضربة جزاء الزمالك أمام بيراميدز. التعادل السلبي يُسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز · رياضة. ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . في المقابل، كان رد فعل إدارة بيراميدز بصورة رسمية من خلال مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة إعادة المباراة نظرًا لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك .

مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري .

كواليس إعادة ضربة الجزاء بعد ضغط لاعبي بيراميدز. «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء . مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري . وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: وشهدت الدقيقة 90+3 حصول الزمالك على ركلة جزاء سددها لاعبه طارق حامد في العارضة. التعادل السلبي يُسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز · رياضة. احتفل أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مع شريف إكرامي بعد تسديده الكرة الأولى فى شباك بيراميدز فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. في المقابل، كان رد فعل إدارة بيراميدز بصورة رسمية من خلال مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة إعادة المباراة نظرًا لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك . ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: . وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . معاقبة جهاد جريشة بسبب ضربة جزاء الزمالك أمام بيراميدز.

ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: .

يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. نابولي يهزم سامبدوريا ويحقق فوزه الثاني تواليا | عدن سبورت
نابولي يهزم سامبدوريا ويحقق فوزه الثاني تواليا | عدن سبورت from www.adensport.net
كواليس إعادة ضربة الجزاء بعد ضغط لاعبي بيراميدز. وشهدت الدقيقة 90+3 حصول الزمالك على ركلة جزاء سددها لاعبه طارق حامد في العارضة. وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري . ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: . وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار.

ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: .

وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: كواليس إعادة ضربة الجزاء بعد ضغط لاعبي بيراميدز. وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. أكد الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف عبر قناة الزمالك، أن ركلة الجزاء التي أحتسبها جهاد جريشة ضد بيراميدز ونتج عنها تعادل الأبيض عبر بن شرقي . ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: . وشهدت الدقيقة 90+3 حصول الزمالك على ركلة جزاء سددها لاعبه طارق حامد في العارضة. التعادل السلبي يُسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز · رياضة. ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء . يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. في المقابل، كان رد فعل إدارة بيراميدز بصورة رسمية من خلال مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة إعادة المباراة نظرًا لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك . احتفل أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مع شريف إكرامي بعد تسديده الكرة الأولى فى شباك بيراميدز فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

احتفل أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مع شريف إكرامي بعد تسديده الكرة الأولى فى شباك بيراميدز فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . أكد الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف عبر قناة الزمالك، أن ركلة الجزاء التي أحتسبها جهاد جريشة ضد بيراميدز ونتج عنها تعادل الأبيض عبر بن شرقي . وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد:

مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري . الجزاء من جنس العمل …راشفورد زرع الخير فحصده - هاي كورة
الجزاء من جنس العمل …راشفورد زرع الخير فحصده - هاي كورة from sc5.hihi2.com
وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . معاقبة جهاد جريشة بسبب ضربة جزاء الزمالك أمام بيراميدز. «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء . كواليس إعادة ضربة الجزاء بعد ضغط لاعبي بيراميدز. وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري .

ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل .

شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، احداثًا مثيرة، حول الأداء التحكيمي لجهاد جريشة حكم المباراة، خاصة في ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، . احتفل أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مع شريف إكرامي بعد تسديده الكرة الأولى فى شباك بيراميدز فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. كواليس إعادة ضربة الجزاء بعد ضغط لاعبي بيراميدز. مباراته الاخيرة التي ادارها بين الزمالك وبيراميدز في الاسبوع التاسع عشر من الدوري . ورد فعل جماهير ولاعبي الزمالك للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب: . معاقبة جهاد جريشة بسبب ضربة جزاء الزمالك أمام بيراميدز. أكد الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف عبر قناة الزمالك، أن ركلة الجزاء التي أحتسبها جهاد جريشة ضد بيراميدز ونتج عنها تعادل الأبيض عبر بن شرقي . التعادل السلبي يُسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز · رياضة. يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار. وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي. في المقابل، كان رد فعل إدارة بيراميدز بصورة رسمية من خلال مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة إعادة المباراة نظرًا لاحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك . وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: وشهدت الدقيقة 90+3 حصول الزمالك على ركلة جزاء سددها لاعبه طارق حامد في العارضة.

ضربة جزاء الزمالك وبيراميدز : هولندا تستهل مشوارها في تصفيات المونديال بالخسارة من تركيا - «أحدث المباراة مؤسفة، والزمالك ظُلم، هناك ركلة جزاء .. أكد الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف عبر قناة الزمالك، أن ركلة الجزاء التي أحتسبها جهاد جريشة ضد بيراميدز ونتج عنها تعادل الأبيض عبر بن شرقي . وقال هشام إبراهيم في تصريحات بعد نهاية المباراة عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد لمس مدافع بيراميدز للكرة بيده داخل . التعادل السلبي يُسيطر على ودية الزمالك وبيراميدز · رياضة. وأكد أن ضربة الجزاء التي تعادل بها الزمالك غير صحيحة لأن لمسة اليد غير متعمدة من جانب مدافع بيراميدز أحمد سامي.

معاقبة جهاد جريشة بسبب ضربة جزاء الزمالك أمام بيراميدز الزمالك وبيراميدز. يستضيف نادي الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار.